Shandong Novista Chemicals Co.,Ltd (Novista Group) زيت فول الصويا إبوكسيزيد, إيبوكسي ميثيل إستر ميثيل, الملدنات الصديقة للبيئة, الملدنات الصديقة للبيئة,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.novistachem.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > الملدنات الصديقة للبيئة

الملدنات الصديقة للبيئة

فئة المنتج من الملدنات الصديقة للبيئة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،زيت فول الصويا إبوكسيزيد, إيبوكسي ميثيل إستر ميثيل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الملدنات الصديقة للبيئة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الملدنات صديقة للبيئة

نموذج : SuperPlzer-ESO

اسم المنتج: زيت فول الصويا ابكسدزد (ESBO) CAS رقم: 8013-7-8 يتم إنتاج إسو ناعما من المواد الخام الطبيعية ذات جودة عالية واجتاز اختبارات سمية من مركز السيطرة على الأمراض، شنغهاي الغذاء والدواء و سغس. وهو قابل للذوبان في المركبات الهيدروكربونية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين أفضل غير سامة إفام

اسم المنتج: الايبوكسي الأحماض الدهنية استر الميثيل (EFAME) الصيغة الجزيئية: C19H36O3 CAS رقم: 72480-50-3 غير سامة وصديقة للبيئة بك الملدنات كما الثانوية، الضوء الأصفر السائل الدهني مفرغة ورائحة في وضعها...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشركة المصنعة غير "السامة إسبو"

اسم المنتج: زيت فول الصويا إبوكسدة (إسبو)رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 8013-7-8ايسو ناعما يتم إنتاجها من المواد الخام الطبيعية عالية الجودة واجتاز الاختبارات السمية من مركز السيطرة على الأمراض وشنغهاي الغذاء والدواء و SGS. وقابل للذوبان في المركبات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الإيبوكسي الأحماض الدهنية إستر الميثيل الشهرة

نموذج : SuperPlzer- EFAME

اسم المنتج: إستر الميثيل الأحماض الدهنية الإيبوكسي (افامي)الصيغة الجزيئية : C19H36O3 رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 72480-50-3 عدم السمية والبيئة الصديقة "الملدنات البلاستيكية" كالثانوية، على ضوء مفرغة الزيتية سائل أصفر والرائحة في عادي درجة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الملدنات مكلورة البارافين CP52

نموذج : SuperPlzer - CP52

اسم المنتج: المكلورة Paraffin(CP-52)رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 63449-39-8اينكس-رقم: 264-150-0 البارافين الكلور هو الملدنات ثانوية ليضاعف PVC وبديلاً فعالة من حيث تكلفة للابتدائي والملدنات إعلان المبادئ، افرجا إلخ. مختلف الرتب (40 في المائة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
يضاعف إستر الإيبوكسي بيولوجي (سيب)

نموذج : SuperPlzer -CEBE

اسم المنتج: يضاعف إستر الإيبوكسي بيولوجي رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 8013-07-8 هو الملدنات صديقة للبيئة جديدة أن الشركة تركز على تطوير إستر بيولوجي الإيبوكسي مركب، يبدو الضوء الأصفر ورائحة بعض النباتات نكهة الزيت تحت درجات الحرارة العادية. يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
زيت فول الصويا إبوكسدة إسبو

نموذج : SuperPlzer-ESO

اسم المنتج: زيت فول الصويا إبوكسدة (إسبو)رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 8013-7-8ايسو ناعما يتم إنتاجها من المواد الخام الطبيعية عالية الجودة واجتاز الاختبارات السمية من مركز السيطرة على الأمراض وشنغهاي الغذاء والدواء و SGS. وقابل للذوبان في المركبات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الملدنات الصديقة للبيئة الموردين

زيت فول الصويا إبوكسيزيد (ESO) سوبر بلزر- ESO



يتم إنتاج ESO بدقة من مواد خام طبيعية عالية الجودة واجتاز اختبارات السمية لمركز السيطرة على الأمراض وإدارة شنغهاي للأغذية والأدوية و SGS ، وهو قابل للذوبان في مركبات الهيدروكربونات والكيتونات والإسترات والكحوليات العالية والمذيبات العضوية الأخرى ، قابل للذوبان بشكل طفيف في الإيثانول أيضًا ، وهو أكثر الملدنات والمثبتات البلاستيكية غير سامة على نطاق واسع. إنه متوافق بشكل خاص مع PVC ولديه تقلبات وحركة منخفضة. إن ثباتها الحراري العالي واستقرارها الخفيف ومقاومتها الجيدة للماء والزيت تمنح المنتجات قوة ميكانيكية أفضل وخاصية مقاومة الطقس والخصائص الكهربائية. يجعلها غير سمية المساعدة الكيميائية المعترف بها دوليا لغلاف المواد الغذائية. يمكن تطبيقه على جميع منتجات PVC ، مثل غلاف المواد الغذائية والأدوات الطبية وبيليه والمواد الورقية والسلع الأنبوبية ولوح الختم من صندوق الثلج والجلود الاصطناعية والجلود الأرضية والأسلاك ومواد الكابلات وورق الحائط البلاستيكية وغيرها من المنتجات البلاستيكية للاستخدام اليومي. يمكن أيضًا تطبيقه على صنع حبر الطباعة الخاص ، والطلاء الزيتي ، ومواد الطلاء ، والمطاط الصناعي ، ومثبت المركب السائل وما إلى ذلك.

Epoxidized Soybean Oil (ESO)

إيبوكسي ميثيل إستر (EFAME) سوبر بلزر- EFAME




الصيغة الجزيئية: C19H36O3


رقم كاس: 72480-50-3


غير ملوثة وصديقة للبيئة PVC الملدنات كسائل زيتي ثانوي أصفر فاتح فاتح وعديم الرائحة في درجة الحرارة العادية ، يعالج إستر الميثيل الذي يتم تصنيعه من زيت فول الصويا الطبيعي للأسترة والأكسدة بشكل متتابع مقارنة مع ESBO ، فإنه لا يمكن فقط بشكل كامل أو جزئي استبدال الملدنات الرئيسية مثل DOP / DBP / DINP ... إلخ. تحسين الخصائص المادية للمنتجات بشكل كبير مثل الليونة ، وخفة الوزن وقدرة الأستاذ على الحرارة ؛ وتوسيع نطاق الشيخوخة ؛ والتآزر الجيد ؛ وتحسين مواد التشحيم ، والتوافق والتشتت ، يمكن أن يكون يمكن استخدام المواد الخافضة للتوتر السطحي وعوامل التشتيت المستخدمة في طلاءات الإيبوكسي وإنتاج راتنجات الإيبوكسي ، بنجاح في اجتياز اختبارات SGS 16P و REACH 84 وفقًا للاتحاد الأوروبي ROHS و USA FDA.

Epoxy Fatty Acids Methyl Ester (EFAME)

مركب إيبوكسي بيولوجي سوبر استر سوبر بلزر- CEBE




رقم كاس: 8013-07-8



إستر الإيبوكسي البيولوجي المركب عبارة عن ملدنات صديقة للبيئة جديدة ركزت شركتنا على تطويرها ، وتبدو صفراء فاتحة وتنبعث منها رائحة زيت نباتي تحت درجة حرارة عادية. يمكن أن تحل بكفاءة محل DOP ؛ DBP ؛ ATBC أو الملدنات الرئيسية الأخرى بأكثر من 40 ٪ بنفس النتيجة ، لكن السعر أقل من 68 ٪ من DOP. بالمقارنة مع EFAME ، تكون نقطة الوميض أعلى ودرجة حرارة التجمد أقل. يمكن أن يؤدي استخدامه إلى زيادة قدرة المنتجات المقاومة للحرارة وخفة الوزن ، ويمكن أن يجعل المنتجات مشرقة ولمس شعور جيد جدًا. لا تحتاج إلى إضافة ESO إذا كنت تستخدمه ، يمكن أن يقلل الكثير من التكلفة مع تحسين الجودة للمستخدم. بالتأكيد يمكن أن يجتاز اختبار SGS 16P و REACH84 ، بما يتفق مع بيان الاتحاد الأوروبي بنفايات وقواعد إدارة الأغذية والعقاقير.

Compounded Epoxy Biologic Ester







اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shandong Novista Chemicals Co.,Ltd (Novista Group)حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Ron Han Mr. Ron Han
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Ron Han Mr. Ron Han
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Novista Chemicals Co.,Ltd (Novista Group)

Products

Home > Products > Eco-Friendly Plasticizer

Eco-Friendly Plasticizer

Product categories of Eco-Friendly Plasticizer, we are specialized manufacturers from China, Epoxidized Soybean Oil, Epoxy Fatty Acids Methyl Ester suppliers/factory, wholesale high-quality products of Environmentally Friendly Plasticizers R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Environmentally Friendly Plasticizers

    Environmentally Friendly Plasticizers

    • Unit Price: USD 1000 - 1200 / Metric Ton

    • Brand: Novista

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000mt

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: REACH,SGS,ISO

    Product Name Epoxidized Soybean Oil ESBO CAS No 8013 7 8 ESO is finely produced from high quality natural raw materials and has passed the toxicity tests of Disease Control Center Shanghai Food and Drug Administration and SGS It is soluble in hydrocarbon compounds ketones esters higher gradealcohols and other organic...

    • CHINA BEST Non-toxic EFAME

    CHINA BEST Non-toxic EFAME

    • Brand: NOVISTA

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000MT

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: ISO,REACH,SGS

    Product Name Epoxy Fatty Acids Methyl Ester EFAME Molecular Formula C19H36O3 CAS NO 72480 50 3 Non toxic and environment friendly PVC Plasticizer as secondary light yellow vicious oily liquid and odorless at normal

    • Epoxy Fatty Acids Methyl Ester Fame

    Epoxy Fatty Acids Methyl Ester Fame

    • Brand: NOVISTA

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000MT

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: ISO,REACH,SGS

    Product Name Epoxy Fatty Acids Methyl Ester EFAME Molecular Formula C19H36O3 CAS NO 72480 50 3 Non toxic and environment friendly PVC Plasticizer as secondary light yellow vicious oily liquid and odorless at normal

    • Non Toxic ESBO manufacturer

    Non Toxic ESBO manufacturer

    • Brand: Novista

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000mt

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: REACH,SGS,ISO

    Product Name Epoxidized Soybean Oil ESBO CAS No 8013 7 8 ESO is finely produced from high quality natural raw materials and has passed the toxicity tests of Disease Control Center Shanghai Food and Drug Administration and SGS It is soluble in hydrocarbon compounds ketones esters higher gradealcohols and other organic...

    • Epoxidized Soybean Oil ESBO

    Epoxidized Soybean Oil ESBO

    • Brand: Novista

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000mt

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: REACH,SGS,ISO

    Product Name Epoxidized Soybean Oil ESBO CAS No 8013 7 8 ESO is finely produced from high quality natural raw materials and has passed the toxicity tests of Disease Control Center Shanghai Food and Drug Administration and SGS It is soluble in hydrocarbon compounds ketones esters higher gradealcohols and other organic...

    • Compounded Epoxy Biologic Ester (CEBE)

    Compounded Epoxy Biologic Ester (CEBE)

    • Unit Price: USD 1000 - 1200 / Metric Ton

    • Brand: Novista

    • Packaging: IBC DRUM

    • Supply Ability: 5000MT

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: ISO,REACH,SGS

    Product Name Compounded Epoxy Biologic Ester CAS NO 8013 07 8 The compounded epoxy biologic ester is a new Eco friendly plasticizer that our company concentrated to develop looks light yellow and smells some plant oil flavor under normal temperature it can efficiently substitute DOP DBP ATBC or other main plasticizer...

    • Plasticizer Chlorinated Paraffin CP52

    Plasticizer Chlorinated Paraffin CP52

    • Unit Price: USD 1200 - 600 / Metric Ton

    • Brand: Novista

    • Packaging: 250kg drum

    • Supply Ability: 5000mt

    • Min. Order: 1 Metric Ton

    • Certificate: ISO,REACH,SGS

    Product Name Chlorinated Paraffin CP 52 CAS No 63449 39 8 EINECS No 264 150 0 Chlorinated Paraffin is a secondary plasticizer for PVC compounding and a cost effective substitute for primary plasticizers DOP DBP etc Various grades from 40 Chlorine to 65 are widely used in cables leather cloth lubricating oil paints and...

China Eco-Friendly Plasticizer Suppliers

Epoxidized Soybean Oil (ESO) Super-Plzer- ESO



ESO is finely produced from high quality natural raw materials and has passed the toxicity tests of Disease Control Center, Shanghai Food and Drug Administration and SGS.It is soluble in hydrocarbon compounds, ketones, esters, higher gradealcohols and other organic solvents, slightly soluble in ethanol as well.It is the most widely used PVC nontoxic plasticizer and stabilizer. It is particularly consistent with PVC and has low volatility and mobility. Its high thermal stability,light stability and good resistance to water and oil endow the products with better mechanical strength, weather resisting property and electrical property. Its non-toxicity makes it the internationally acknowledged chemical aid for foodstuff wrapper. It can be applied to all PVC products, such as, foodstuff wrapper,medical ware, pellicle, sheet material, tubular goods, sealing plate of icebox,artificial leather, floor leather, wire and cablematerial, plastic wallpaper and other daily use plastic products. It can also be applied to making special printing ink, oil paint, coating material, synthetic rubber, and liquid compound stabilizer and so on.

Epoxidized Soybean Oil (ESO)

Epoxy Fatty Acids Methyl Ester (EFAME) Super-Plzer- EFAME




Molecular Formula : C19H36O3


CAS NO.: 72480-50-3


Non-toxic and environment friendly PVC Plasticizer as secondary,light yellow vicious oily liquid and odorless at normal temperature,successively processing methyl ester which is made from natural soybean oil for esterification and oxidation.Compared with ESBO,it is not only can completely or partially substitute the main plasticizer like DOP/DBP/DINP...etc.Significantly improve the physical property of the products like softer,lightfastness and heat-prof ability;extending the aging;good synergy;better lubricant,compatibility and dispersion property,can be used as surfactants and dispersing agents used in epoxy coatings and the epoxy resin production,can successfully pass the tests of SGS 16P and REACH 84 in accordance with EU ROHS and USA FDA.

Epoxy Fatty Acids Methyl Ester (EFAME)

Compounded Epoxy Biologic Ester Super-Plzer -CEBE




CAS NO.:8013-07-8



The compounded epoxy biologic ester is a new Eco-Friendly Plasticizer that our company concentrated to develop, looks light yellow and smells some plant oil flavor under normal temperature. it can efficiently substitute DOP;DBP;ATBC or other main plasticizer over 40% with the same result, but the price is under 68% of DOP. compared to EFAME,Its flash point is higher and freezing temperature is lower. Using it can increase the ability of heat-proof and lightfastness of the products, and it can make the products shining and touch feeling very good. Don`t need to add ESO if using it, can cut down a lot of cost with improving the quality for the user. surely it can pass SGS 16P and REACH84 test ,accord with EU ROHS statement and FDA rules.

Compounded Epoxy Biologic Ester







Send Inquiry

Ron Han

Mr. Ron Han

Email:

manager.han@novistagroup.com

Send Inquiry

Tel:86-536-8206760

Fax:86-536-8206750

Mobile Phone:+8615336365800

Email:manager.han@novistagroup.com

Address:RM1232-1233,#4 Building No.4778 Shengli East Street, Weifang, Shandong

Mobile Site

http://www.novistachem.com